Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
السباق الرمضاني.. سوسن بدر تنضم لـ”نحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز
سوسن بدر

بدأ موسم السباق الرمضاني الذي يحرص فيه الفنانون على المشاركة في المسلسلات والظهور على الشاشات العربية في شهر رمضان، وتعاقدت الفنانة القديرة سوسن بدر، على المشاركة في بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”.

والمسلسل من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، ومن إنتاج شركة سينرجي، وشريف منير وكريم فهمي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ومشاهد كوميدية أيضا، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

حيث تعد سوسن ثالث المنضمين لأسرة المسلسل بعدما انضم كل من الفنان شريف منير والفنان كريم فهمى، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، إذ تجرى الشركة المنتجة حالياً إبرام باقي التعاقدات مع الممثلين.

وأما عن سوسن بدر، فيعرض لها مسلسل “بخط اليد” بطولة النجم أحمد رزق، على شاشة dmc، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويتناول أيضا قضية الرجل والمرأة، قضية تهم أغلب البيوت المصرية ومن أهم قضايا المجتمع الحالية التي تواجه الأسر بشكل عام.

المسلسل من تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف.

وبهذا المسلسل يعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “إزي الصحة” عام 2017 .

المصدر: اليوم السابع