Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
عودة بعثة الأهلي من زيمبابوي بعد التعادل مع بلاتينيوم
النادي الأهلي

تبدأ بعثة النادي الأهلي اليوم الأحد، رحلة العودة من زيمبابوي، بعد مواجهة بلاتينيوم على ملعب الأخير أمس السبت.

وانتهت المباراة بتعادل فريق الاهلي بهدف لمثله مع بلاتينيوم الزيمبابوي، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولا وايو، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تصل البعثة للقاهرة فجر غداً الاثنين، في رحلة تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت، حيث غادرت البعثة بالفعل ولاية بولا وايو، بعد انتهاء المباراة مباشرة من الملعب إلى المطار، في الثامنة والنصف مساء أمس.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي ومروان محسن.

الشوط الأول
حاول الأهلي العودة للمباراة بعد الهدف الزيمبابوي لكن دون جدوى بسبب اللعب العشوائي الذى فرض نفسه على أداء اللاعبين وهو ما جعل الخطورة تتضاءل على مرمى صاحب الأرض، بدون سبب تراجع مستوى وأداء الاهلي بشكل غريب الأمر الذى منح الفرصة للفريق الزيمبابوي لتسجيل هدف.

الشوط الثاني
أهدر كهربا فرصة تسجيل هدف مُحقق للأهلي قبل أن يتواصل الهجوم الأحمر ويُسفر عن هدف في الدقيقة 52 عن طريق مروان محسن الذى إستغل كرة إرتدت من “يد” حارس بلاتينيوم سددها أجاي وراوغ مروان دفاع صاحب الأرض واسكنها في الشباك بشكل رائع.

المصدر: اليوم السابع