Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أصالة تطرح أغنية جديدة فور انفصالها عن زوجها.. “شامخ”
أصالة وطارق العريان ونسرين طافش

كتبت: شيرين عصملي
أعلنت الفنانة أصالة، عن صدور أغنية جديدة لها بعنوان “شامخ”، اليوم، الخميس، عبر قناتها الرسمية.
وكتبت أصالة، عبر حسابها الشخصي علي موقع “انستجرام”،: “سأصدر اليوم فيديو كليب جديد على القناة الرسمية بموقع يوتيوب، ويحمل عنوان “شامخ”.
وأضافت أصالة قائلة: “الكليب سيطرح في تمام الساعة 6 مساءا”، وعلى الفور ترجم الجمهور هذه الأغنية بأنها موجهة لزوجها طارق العريان التي أعلنت الانفصال عنه أول أمس.
يذكر أن أصالة أعلنت، انفصالها بشكل رسمي صباح أول أمس عن المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.
حيث تعيش أصالة فترة حزن الأن بسبب الانفصال عن والد أبنائها، بسبب خيانته لها وحبه من الفنانة نسرين طافش، دون تأكيد من الطرفين حتى الأن عن سبب الانفصال.
وكان أشيع في الفترة الماضية زواج الفنانة نسرين طافش بالمخرج طارق العريان زوج أصالة، وسط إشاعات وتكهنات من المحيطين بالطرفين؛ لكن بات الأمر حقيقيا الأن بعد انفصال أصالة عن المخرج.
وكانت ردت الفنانة نسرين طافش، على تلك الشائعات مؤكدة أنها لا تعرف أي شيء عن الموضوع وتوفض تماما الزج بإسمها في الخلافات العائلية التي تخص أي طرف.
ونفت نسرين طافش صراحة علاقتها بالمخرج طارق العريان على خلفية تلك الشائعات التي بات يثبتها حديث أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كتبت عبر انستجرام،: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

أصالة
أصالة