Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
رد فعل والدة الشخص المقتول بعد تعزية نانسي عجرم فيه
اللص بعد مقتله

لم تقبل والدة محمد موسى الذي لقى حتفه على يد الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قبول عزاء الأخيرة في مقتل ولدها، وقالت في تصريحات إذاعية “ميلودي إف إم“ أن ماحدث يعد ظلمًا وتابعت بقولها: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم“.مشيرة إلى أنه ”كان يمكنها قبول العزاء في حال كان الضرب أخف وطأة مما حدث، وليس 16 رصاصة اخترقت جسد ابنها الأعزل“.

وأردفت بقولها: ”لو كان يحمل سكينًا فمن حق نانسي وزوجها الدفاع عن أنفسهم ولكنه لم يكن يحمل شيئًا بدكن أقبل العزاء من قاتلة ابني ما بقبله“.

وأشارت إلى أن ولدها عمل في وقت سابق في منزل نانسي عجرم وأنه ليس له وظيفة محددة إنما يعمل في عدة مهن، وأنه يتقاضى راتبه من إحدى العاملات في المنزل وليس من يد نانسي أو زوجها مباشرة.

وأعربت عن عدم حاجة ولدها للسرقة مشيرة إلى اندهاشها من عدم توثيق لحظات تسلل ولدها إلى المنزل أو عدم انتباه الحراس إلى تسلله.

وقالت: ”لو كان بحاجة إلى المال لطلب منهما ليسدد مديونيته لو هناك مديونية مثلًا خاصًة وأن تاريخه يشهد له في لبنان كلها بأنه شخص جيد“.

كما اتهمت نانسي وزوجها بتقطيع الفيديو ليظهر وكأنه حادثة اعتداء وذلك من خلال تغيير الدقائق في شريط الفيديو مطالبة بتدخل الفنانين السوريين لكشف الحقيقة.