Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
مقتل والد الفنان إيهاب توفيق في منزله إثر نشوب حريق كبير
مقتل والد إيهاب توفيق

أرسلت نيابة مدينة نصر فريقًا لمعاينة جثة والد المطرب إيهاب توفيق بهدف استخراج تصريح الدفن حيث اتضح أن سبب وفاته كان نابعًا من اختناقه بغازات نتيجة تصاعد الدخان عقب اندلاع حريق كبير في منزله وهو ما أدى إلى موته.

وقد أمرت النيابة بانتداب فريق من المعمل الجنائي من أجل معاينة سبب اندلاع الحريق في المنزل وطلبت تحريات للتأكد من حدوث شبهة جنائية من عدمه.

وكانت سيارات الإطفاء قد انتقلت إلى مكان الحادث لمحاولة السيطرة عليه، وبالبحث والتحري تبين أن سبب حدوث الحريق هو ماس كهربائي أدى إلى إصابة والد الفنان إيهاب توفيق باختناق وموته على الفور عقب دخوله المستشفى.

وكانت نجدة القاهرة قد تلقت بلاغًا بوجود حريق داخل إحدى الفلل في مدينة نصر وعلى الفور تم الدفع بحوالي 3 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران والحيلولة دون انتقالها إلى باقي المنازل المجاورة.

يذكر أن أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق كان قد تحدث في فيديو عن صفات نجله إيهاب توفيق هو وشقيقه الراحل حيث قال: ” الابن إيهاب توفيق الأكبر وحاليا الوحيد، كان له أخ وتوفى كان عنده 14 سنة والحادث أثر على إيهاب لأن الاثنين كانوا عايشين مع بعض وإيهاب بقى وحيد وانعزل بسبب رحيل شقيقه، وإيهاب من صغره كان بيحب الفن كنت بشجعه إنه يكون موسيقى وليس مغنى، وعندى اهتمامات فنيه فوارث الفن منى”.