Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
جوجل تنفي صحة خبر الاستعانة بصوت الفنانة بدرية طلبة في خدمة الخرائط
بدرية طلبة

في بيان أصدرته شركة جوجل نفت الاستعانة بصوت الفنانة بدرية طلبة لعمل التوجيه الصوتي لخدمة الخرائط وذلك ردًا على ما أعلنته الممثلة بدرية طلبة التي قالت أنها بصدد عمل تطبيق “GPS” بصوتها وذلك تنفيذًا لرغبة متابعيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أعلنت شركة جوجل في بيانها بقولها: ” بقدر استمتاعنا بأفلام “بدرية طلبة” وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط  Google “.

حيث قالت أن خدمة خرائط جوجل التي تساعد الملايين من المتحدثين باللغة العربية على الوصول إلى وجهتهم سوف يستمر  تقديمها بنفس الصوت الحالي المعمول به.

من هي بدرية طلبة؟

بدرية طلبة هي ممثلة مصرية لها العديد من الأعمال مثل: مسرحية ” لوكاندة الأوباش”، كما مثّلت مع المخرج أشرف زكى  على خشبة مسرح بوليفارد بموسم الرياض والتي سوف يتم عرضها في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ويشاركها في العمل عدد كبير من الممثلين المعروفين مثل ماجد المصري وحسن الرداد ومايا دياب وغيرهم.

كما تشارك في عمل “فالنتينو” الذي يقوم ببطولته الممثل عادل إمام والذي من المقرر عرضه شهر رمضان القادم ويشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل: رانيا محمود ياسين، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رامي إمام وغيرهم.