Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
“خذني إلى أقرب ملجأ أيتام” عبارة قالتها طفلة صينية وانفجرت باكية.. اعرف مالسبب
طفلة

“خذني إلى أقرب ملجأ أيتام” عبارة قالتها طفلة صينية وانفجرت باكية.. اعرف مالسبب”خذني إلى أقرب ملجأ أيتام” هكذا كانت إجابة الطفلة التي ركبت تاكسي حينما سألها السائق عن مكان توجهها، ثم انفجرت باكية، لم يجد السائق بدًا من الاتصال بالشرطة لمعرفة التصرف الأنسب مع هذه الطفلة.

وقالت صحيفة ” الديلي ميل البريطانية” التي نشرت عن الواقعة تحت عنوان ” طفلة تهرب من الواجبات المدرسية” أن الحادثة وقعت يوم الإثنين الماضي في مدينة شيان بمحافظة شانشي وسط الصين وهي مرتدية زي المدرسة وأوقفت تاكسي وبادرت بطلب أخذها إلى أقرب ملجأ أيتام وحينما سألها السائق عن السبب وعن والديها انفجرت في البكاء.

وقد أخبرت الطفلة السائق “هو رونين” أنها ظلت تلعب في العطة الأسبوعية يوم الأحد دون أن تكمل واجباتها المدرسية ولأنها خافت من عقاب والدتها و مدرستها فقد حزمت حقيبتها وبدلًا من التوجه لحافلة المدرسة فقد اتخذت قرارها بالذهاب إلى ملجأ أيتام.

هنا أدرك السائق مدى معاناة الطفلة من ضغوط نفسية إما بسبب توبيخ من والديها أو معاملة قاسية وأدرك أنه تصرف طفولي غير مسؤول وقد قرر الاتصال بالشرطة التي تواصلت بدورها مع والدة الطفلة.

وبسؤال الأم أجابت بأن ابنتها ظلت تلعب يوم الأحد الماضي دون عمل واجباتها المدرسية ولأنها تخشى معاقبتها ومعاقبتها من المدرسة قررت الذهاب إلى دار أيتام، كما اعترفت بمعاملة طفلتها بشدة وتعهدت بعدم تكرار ذلك.