Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
نمر يفترس زائرًا سودانيًا في حديقة الملز بالرياض (فيديو)
نمر

تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو يوثق لحظات اقتناص نمر لوافد سوداني قبل أن يهرع رجال الأمن المختصون بتخليصه منه وإطلاق بضع طلقات مخدرة للسيطرة على النمر.

ويظهر الفيديو سيطرة  النمر على الشخص بشكلٍ كامل في الوقت الذي تبدو فيه مقامة الشخص ضعيفة، وقد ظهر في النهاية رجلا أمن مختصون قام أحدهما بإطلاق طلقات تخديرية على النمر وتخليصه منه وفي النهاية جرى إسعافه إسعافات أولية قبل أن يتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جهتها أوضحت أمانة الرياض في بيانٍ لها حول الحادثة قالت فيه:”ألقى أحد الزوار بنفسه إلى داخل الحظيرة مستخدما حبلًا أحضره معه مسبقًا، ونزل به إلى الأسفل بعد أن تجاوز حاجز المشاهد، فتمت مهاجمته من قِبل أنثى النمر، إدارة الحديقة تبلغت بالأمر، فتدخل فريق العمل بالحديقة، وذلك بإطلاق طلقتين مخدرتين على النمر، وتم تخديره وإخراج الزائر محمد عبدالمحسن (24 عاما)، سوداني الجنسية، بعد تعرضه لجروح في مواقع متفرقة من جسده“، وأشارت إلى أن الضحية قد ربط نفسه بحبل وقام بالنزول إلى حظيرة النمور حيث كانت هوايته هو تدريب الحيوانات المفترسة.

وقد تم نقل المصاب إلى مدينة الملك سعود الطبية بغرض تلقي العلاج اللازم، وأشارت إلى أن الحادث قد وقع في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا في الوقت الذي كان فيه موظفوا الحراسة الأمنية يغطون الأسوار الخاصة بحديقة النمر البنغالي.