Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تنفيذ حكم الإعدام بحق مغتصب “طفلة البامبرز”
طفلة البامبرز

اليوم تم إسدال الستار على قضية مغتصب الطفلة التي تبلغ 20 شهر و هي القضية التي تعرف إعلاميًا باسم “طفلة البامبرز” حيث نفذت مصلحة السجون المصرية صباح اليوم الثلاثاء حكم الإعدام بحق الجاني في غرفة إعدام سجن استئناف القاهرة “العاصمة” الذي يدعى إبراهيم محمود ويبلغ عمره 35 عاما و قد تمت إدانته بجريمة اغتصاب الطفلة جنا التي تبلغ من العمر 20 شهر.

ونقلت بعض الصحف المصرية بالقاهرة عن مصادر أمنية بأن جثة الجاني قد تم نقلها إلى مشرحة زينهم بعد تنفيذ حكم الإعدام وذلك تمهيدًا لتسليم جثمانه إلى أهله.

ما هي تفاصيل الحادثة

تعود تفاصيل الحادثة إلى تلقّى مدير أمن الدقهلية (شمال مصر(  و ذلك في تاريخ في 24 مارس 2016، بلاغًا بمركز شرطة بلقاس يفيد تقديم والدة الطفلة التي تدعى نهى وتبلغ من العمر 29 عامًا يلاغَا يفيد بتعرض طفلتها للاغتصاب بعد أن قام الجاني بخطف الطفلة من أمام المنزل ثم أخذها إلى حجرة مهجورة وقام باغتصابها و من ثم ترك الطفلة أمام المنزل ولاذ بالفرار.

وقد أسرعت والدتها إلى نقلها بصحبة الجيران إلى المستشفى لأنها كانت مصابة بنزيف، وقد اعترف المتهم بالجريمة التي ارتكبها بحق الطفلة وأصدرت محكمة الجنايات حكمها النهائي كما أيدته محكمة النقض وتم تنفيذ حكم الإعدام به صباح اليوم.