Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
أم بريطانية نزلت من سيارتها لفض مشاجرة بين سائقين .. فلقت حتفها
ليفي ديفيس

تعرضت أم بريطانية شابة تدعى ” ليفي ديفيس ” و تبلغ من العمر 25 عامًا لحادثة قتل يوم السبت الماضي في مقاطعة نورثهامبتونشاير الواقعة في وسط إنجلترا وذلك على إثر تعرضها إلى عدد من الطعنات أودت بحياتها.

تفاصيل الحادثة

قال موقع “سكاي نيوز” البريطاني أن ليفي ديفيس التي هي أم لطفلين قد لقيت حتفها على إثر تعرضها إلى عدد من الطعنات وذلك حينما كانت تحاول فض الشجار بين سائقي سيارتين وذلك في الساعة 8 والنصف تقريبًا مساء يوم السبت الماضي في ويلينغبورو وطريق سان جورج.

و قد أوضحت الشرطة أن الأم الشابة ذات الـ 25 عامًا قد حاولت التدخل من أجل فض الشجار بين الرجلين قبل أن تتعرض إلى الطعن من إحداهم، وقالت الشرطة في تصريح لها: “لا نعتقد أن الهجوم حدث بشكل عشوائي، لكن التحقيق لا يزال مستمرًا لمعرفة التفاصيل”.

هذا وقد ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عامًا وذلك بعد الاشتباه في ارتكابه جريمة القتل، كما قد أوقفت الشرطة رجلًا آخر حاول قتل الشخص المحتجز الأول.

وقد لاقى خبر قتل الأم الشابة ليفي ديفيس تفاعلًا كبيرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث تعاطف معها الجميع و وصفتها التعليقات بأنها: “أمًا رائعة ودائمًا مبتسمة وتمتاز بحسها الفكاهي”.