Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
لامبارد يضع خطة محكمة يقهر بها ليل ويؤهل تشيلسي إلى ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا
لامبارد

تمكن تشيلسي من حجز موقعه في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2019-2020 وذلك عقب فوزه على ليل بنتيجة 2-1 وذلك من خلال الهدفين اللذين أحرزهما اللاعبان تامي أبراهام والقائد سيزار أزبيليكويتا ضمن أحداث المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي التي أقيمت على ملعب البلوز  “ستامفورد بريدج” بلندن تحت قيادة فرانك لامبارد أسطورة الفريق.

وقد أحرز تشيلسي النصر عقب فشله في تحقيقه لمدة 5 مباريات في دوري الأبطال في ستامفورد بريدج والتي تعد أطول سلسلة خسارة تعرض لها الفريق على أرضه.

وكان تشيلسي قد استحوذ على الكرة طويلًا أمام ليل الذي تذيّل المجموعة الثامنة وتمكن من خوض المباراة عبر توظيفه مجموعة من لاعبي الصف الثاني.

تمكن تشيلسي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ 19 وذلك بعد أن  مرر ويليان إلى زميله أبراهام الذي حولها بدوره بلمسة واحدة إلى هدف قريب مدى.

وقد تمكن الفريق اللندني من إحراز الهدف الثاني عبر ضربة رأس نفذها  اللاعب أزبيليكويتا بعد ركلة ركنية في الدقيقة  35  من المباراة.

وقد نجح لويك ريمي مهاجم تشيلسي السابق، الفارق للفريق الفرنسي في تقليص الفارق في الدقيقة الـ 78 من عمر المباراة قبل تضييعه فرصة إحراز التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد تسديد الكرة للحارس كيبا أريزا مالاجا الذي تصدى لها.