Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق المصري ينعي شعبان عبد الرحيم
عمرو موسى

نعى وزير الخارجية الأسبق و أمين عام جامعة الدول العربية عمرو موسى أمس الثلاثاء المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم و وصفه بـ “المصري الطيب”.

وقال عمرو موسى في تغريدة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “رحم الله شعبان عبد الرحيم كان مصريا طيبا يعيش ويؤدي ويمتع كان يحب ويكره كما أغنيته الشهيرة كان مؤديا من نوع خاص…. بعض من الفن وبعض من الطرافة المصرية مع قليل من السياسة”  وأضاف بقوله: “خليط حفر لشعبان، مع هييييته الشهيرة، مكانا في قلوب المصريين. رحمه الله”.

وكان شعبان عبد الرحيم قد أطلق أغنيته الشعبية التي مزج فيها بعضًا من السياسة وأدخل فيها جملته الشهيرة : ” أنا بحب عمرو موسى” ولاقت إعجاب الجمهور داخل الدول العربية وخارجها، كما اشتهر بطريقة غنائه المميزة ذات الطابع الشعبي.

جدير بالذكر المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم قد توفي يوم أمس الثلاثاء إثر تعرضه إلى وعكة صحية أودت بحياته ولم تفلح محاولات الإنعاش التي تعرض إليها حينما تم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري.

وكان الراحل قد انتقل إلى ذات المستشفى شهر أكتوبر الماضي على إثر تعرضه إلى عدة كسور منها كسور في عظام القدم والحوض والساق لكن حالته تحسنت بعد أن تلقى العلاج في المشفى وكان يجلس على كرسي متحرك.