Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
انتحار طالب من أعلى برج القاهرة في مصر
برج القاهرة

انتشر فيديو يوم السبت الماضي يوثق لحظة سقوط شاب من أعلى برج القاهرة حيث قام بإلقاء نفسه من أعلى البرج، ويظهر الشاب برفقة شاب أخر معه شنطة وحاول منعه من إلقاء نفسه لكن محاولته باءت بالفشل فيما سادت حالة من الذعر والذهول بين المتواجدين في المكان.

وكشفت التحقيقات أن الشاب يدعى نادر محمد جميل من مدينة نصر وهو خريج كلية الهندسة العام الماضي قسم الهندسة الطبية بتقدير جيد جدًا، وأنه كان يمر بأزمة نفسية حادة دفعته إلى الانتحار.

وقد أمرت النيابة بنقل جثة المتوفى إلى مشرحة زينهم من أجل تشريحها وكشف ملابسات الوفاة ومن ثم استخراج تصريح الدفن، وقد أظهر التشريح وجود مسور متفرقة في أنحاء الجسم مع وجود نزيف داخلي كان مسؤولًا عن الوفاة.

وأوضحت التحريات أن الشاب عانى من أزمة نفسية حادة وأنه أبلغ صديقه برغبته في الانتحار إلا صديقه لم يأخذ رغبته على محمل الجد ولم يكن يعلم أنه ينتوي الانتحار بشكلٍ فعلي.

كما أشارت إلى أن الشاب ذهب برفقة صديقه إلى برج القاهرة لكنه غافله ليلقي بنفسه من أعلى البرج، وقد تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغ يفيد بمقتل شاب من أعلى البرج في دائرة البرج وقد توجه فريق من رجال المباحث للتحقيق في الواقعة.

وبحسب مصدر إحصاء لمنظمة الصحة العالمية فإن مصر تتصدر البلدان العربية من حيث أعداد المنتحرين حيث يبلغ عددهم 3799 حالة سنويًا.

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع