Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
وفاة المطرب المصري شعبان عبد الرحيم
شعبان عيدالرحيم

اليوم غيب الموت الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر يقارب الـ 62 عامًا، وقد تدهورت صحة شعبان عبد الرحيم مما استدعى إدخاله إلى مستشفى المعادي العسكري حيث لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الثلاثاء بعد محاولة إنعاشه التي باءت بالفشل وتوقفت على إثرها عضلة القلب.

وقال المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر كان يتابع عن كثب حالة الراحل منذ أن وصل فجر اليوم إلى المستشفى إلى ان وافته المنية كما تابع تفاصيل حالته مع أبنائه.

وبعد التأكد من وفاة عبد الرحيم تدخل حمادة أبو اليزيد وكيل أول النقابة من أجل إنهاء إجراءات الدفن لتقام الجنازة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وكان شعبان عبد الرحيم قد نفل إلى مستشفى المعادي شهر أكتوبر الماضي إثر تعرضه إلى كسر في عظام القدم والحوض والساق بعد أن سقط على الأرض في منزله إلا أن حالته قد تحسنت وتماثل للشفاء بعد أن جلس على كرسي متحرك، لكنه عاد فجر اليوم إثر معاناته من أزمة صحية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

عن شعبان عبد الرحيم

ولد شعبان عبد الرحيم سنة 1957 في حي الشرابية واسمه قاسم إلا أن أسرته تطلق عليه اسم شعبان لأنه ولد في شهر شعبان، عمل في كيَ الملابس وغنى في الأفراح الشعبية في منطقته إلا أنه لمع بعد ذلك وتألق عقب عدة أغانٍ ومسلسلات ومسرحيات له.

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع