Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
جوارديولا يصرح: لا أريد أي لاعب جديد في الشتاء
بيب جوارديولا

أفصح بيب جوارديولا عن نيته ففي عدم استقدام لاعبين جدد في فترة انتقالات يناير المقبل إلا أنه قال أنه على النادي أن يجدد التشكيلة في نهاية الموسم الجاري، وفي نهاية الموسم لم يأتِ سيتي ببديل للمدافع فينسنت كومباني وكذلك إيمريك لابورت الذي غاب بسبب الإصابة التي تعرض إليها ليتبقى لدى جوارديولا لاعبي قلب الدفاع الكبار وهم: جون ستونز ونيكولاس أوتامنيدي.

وذكرت بعض التقارير أن سيتي يرغب في أن يضم ضم كاجلار سويونكو مدافع ليستر سيتي إلى صفوفه إلا أن جوارديولا يواصل وضع ثقته في اللاعب البرازيلي فرناندينيو الذي يبلغ من العمر 34 وهو لاعب خط الوسط ومؤخرًا يشغل مركز قلب الدفاع.

وعبر جوارديولا عن موقفه للصحفيين بقوله: لا أريد أي لاعب في يناير / كانون الثاني. لم نتمكن من التعاقد مع قلب دفاع  في الصيف (نيكولاس أوتامندي) استمر وقررنا أن يشغل فرناندينيو هذا المركز وذلك كل شيء”.

كما أكد بدوره أنه مع نهاية الموسم سوف يقوم بتقييم موقف جميع اللاعبين مع انتهاء فترة عقودهم لكنه أكد رحيل الإسباني ديفيد سيلفا لاعب خط الوسط، وعبر بقوله: “ستكون هناك حاجة للتجديد. أكد ديفيد رحيله فرناندينيو لا يعرف لكن من الطبيعي عندما يبلغ اللاعب مثل هذا العمر والمرحلة في مسيرته فإننا سنبحث عن بديل (إذا رحل عن صفوفنا)”.

 

 

 

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع