Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بعد التصريح الساخر الذي تعرض له شقيقها، شقيقة رونالدو ترد على فان دايك
كاتيا-رونالدو

بعد تصريح ساخر ألقاه مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك من ” الدون” عبر حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” والذي تمت إقامته في فرنسا بادرت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد حصل يوم الإثنين الماضي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم وتم تتويجه بالكرة الذهبية السادسة وجاء في المركز الثاني فان دايك وجاء في المرتبة الثالثة رونالدو.

وفي مقابلة صحفية سئل فان دايك إذا ما كان تخلص من منافس قوي (يعني الدون) وهو لاعب اليوفينتوس في الوقت الحالي؛ إلا أنه أجاب بنبرة ملؤها الاستهزاء بقوله:  “وهل كان رونالدو منافسا في الأصل”!

بدورها كاتيا أخت رونالدو التي تبلغ من العمر 34 عامًا كتبت على حسابها الشخصي في الانستجرام: “عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة.. نعم يا فان دايك لقد توج رونالدو بطلا في البلد الذي تلعب فيه – أي إنجلترا – ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر”.

وتابعت: “استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز”.

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع