Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
مطار نيويورك للمسافرين: راجعوا حجوزاتكم وإلا خسرتم التذاكر
عاصفة ثلجية

أجواء ثلجية وعاصفة تعيشها الولايات المتحدة جراء موجة قادمة من الجزء الشمالي الشرقي؛ حيث وصلت الثلوج إلى ارتفاع 90 سنتيمترًا في مدينة نيويورك، وبدوره قد صرح رئيس البلدية أن هذه العاصفة التي تشهدها البلاد ربما تكون الأقوى في تاريخها وذلك بحسب الـ CNN.

العاصفة التي تتحرك بسرعة كبيرة كانت سببًا في تأجيل وإلغاء آلاف الرحلات داخل الولايات المتحدة كما كانت سببًا في شلّ وتعطيل الحركة منذ أمس يوم الأحد ومن المرجح أن يستمر هذا التعطيل حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وبحسب “بلومبرج” فقد صرحت الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس أن هذه العاصفة عابرة القارات قد تسببت في هطول الثلوج مع هبوب رياح شديدة وقوية للغاية على سهول الغرب والشمال الأمريكي وأن هذه العاصفة قد وصلت إلى مدينة نيويورك.

من جهة أخرى فقد أصدر مطار جون كيندي  في نيويورك من خلال سلطاته تنبيهًا على المسافرين والقادمين هذا الأسبوع إلى المطار لمراجعة حجوزاتهم حتى لا يحدث خسارة لقيمة التذكرة، وقد تم إلغاء أكثر من 680 رحلة متجهة إلى الولايات المتحدة ومغادرة منها وقد تم تأجيل حوالي 4200 رحلة جوية أخرى وذلك بحسب “فلايت أوير” الإلكتروني.

وقد عمد العديد من شركات الطيران إلى إلغاء رسوم تبديل الرحلات أولئك الأشخاص الذين قاموا بالحجز للسفر من مطارات تعرضت إلى ضرر بسبب العاصفة.

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع