Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الفنان المصري شريف منير معلقًا على أزمة أسما بنته ووصفها للشيخ الشعراوي بالمتطرف: “اتمسح بينا البلاط”
شريف منير

في مؤتمر عن الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي شارك فيه الفنان شريف منير طالب بوضع حد للشائعات ومعاقبة جميع من يروج وينشر كلامًا خاطئاً وقال رأينا جميعًا شائعات وفاة عادل إمام!

وقد صرح شريف منير من خلال المؤتمر بقوله: “بنتي قالت لفظاً خطأ اتمسح بينا البلاط على السوشيال ميديا، واتشتمت بأبويا وأمي، فين الرادع لهذا الأمر، لغاية ما جات صابرين قلعت الحجاب، فدخلوا في موضوع جديد، وكلنا بقينا عارفين الدنيا ماشية إزاي”.

بداية القصة

تعود بداية القصة حينما طلبت أسما ابنة شريف منير من متابعيها على موقعها على الفيس بوك إذا ما كانوا يعرفون شيخًا معتدلًا ومحترمًا يمكنها سماعه وأخذ المواعظ منه، وقام بعض متابعيها بنصحها بسماع الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي ودروس تفسير القرآن؛ إلا أنها علقت بقولها: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت” وهو ما لاقى استهجان الكثير من متابعيها وتعرضت على إثر ذلك إلى موجة هجوم عنيفة على صفحات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن أسما تشارك والدها في تقديم برنامج “أنا وبنتي” الذي يناقش الاختلافات بين الأجيال مع استضافة الضيوف المختلفين.

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع