Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحاول معادلة رقمه القياسي الذي غاب منذ 31 عامًا
ليفربول

يحاول فريق ليفربول مواصلة تحقيق صدارة الدوري الإنجليزي وذلك في ملعب آنفيلد الذي سيشهد مواجهة بين ليفربول و نظيره برايتون وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 14 من البريميرليج.

يحتل فريق ليفربول مركز الصدارة في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه فريق برايتون المرتبة الـ 12 برصيد قدره 15 نقطة.

وكان ليفربول قد حقق الانتصار في جميع المباريات التي جمعته على نظيره برايتون، وسجل الريدز 22 هدفًا فيما دخل في شباكه 5 أهداف فقط.

وقد خسر فريق برايتون 8 مباريات من أصل 10 في مباريات الدوري وحقق انتصار وحيد كان ذلك في  شهر مارس من عام 1982 حينما حقق نتيجة 1-0.

لكن ليفربول لم يخسر في آخر 30 مباراة كان قد خاضها في الدوري فقد حقق الانتصار في 25 مباراة و 5 تعادلات، وقد حقق الانتصار على ملعبه الدوري في آخر 13 مباراة وهي تعد أطول سلسلة انتصارات متتالية للريدز تم تحقيقها  في عصر البريميرليج، كما حقق 21 انتصارًا متتاليًا على ملعبه الدوري بين شهري يناير وديسمبر وكان ذلك في عام 1972م.

وبعد أن فاز البرايتون على واتفورد بثلاثية نظيفة    لم يحقق أي نصر خارج ملعبه في الخمس مباريات التالية التي لعبها وخسر الفريق آخر 3 مباريات تم إجراؤها خارج أرضه.

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع