Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
حسن شحاتة أبرز المرشحين لتدريب الزمالك
حسن شحاته

بعد الهزيمة النكراء التي ألحقها المدرب الصربي ميتشو بالفريق اليوم أمام فريق مازيمبي  دخل المدير الفني السابق للمنتخب المدرب حسن شحاته في دائرة المرشحين لتدريب الزمالك وذلك بتوصية من بعض رموز نادي الزمالك كأفضل الحلول المقترحة بما يملكه من خبرات من أجل النهوض بالزمالك الذي تعثَر لفترة طويلة وأحرز العديد من النتائج السلبية وأثرت على مستوى الفريق.

عن المدرب حسن شحاتة

كان المدرب حسن شحاته يلقب بـ “المعلم” بسبب نجاحه الذي أحرزه في مجال التدريب لعدد من الأندية الذي انضم إليه فور اعتزاله وقاد اللاعبين لبطولة كأس مصر في عام 2033/ 2004 وكذلك كأس السوبر المصري عام 2004، كما كان سببًا في اقتياد بعض الأندية مثل المنيا والشرقية ومنتخب السويس إلى دوري الكأس الممتاز.

كما قاد منتخب مصر للشباب إلى بطولة كأس إفريقيا في عام 2003 وحقق إنجازات متميزة خلال فترة تدريبه للمنتخب المصري من الفترة ما بين 2004 – 2011 حيث يعد أطول المدربين مكوثًا في هذا المنصب في تاريخ المنتخب المصري.

لم تقف إنجازات حسن شحاته عند هذا الحد؛ إذ قاد المنتخب المصري و كان سببًا في إحراز كأس الأمم الإفريقية لمدة 3 مرات على التوالي وذلك في أعوام 2006، 2008، 2010 ليصبح المنتخب المصري هو أكثر منتخب قد حاز على بطولة الأمم الإفريقية.

 

 

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع