Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
تعادل الليفربول مع نابولي وتأخير الحسم إلى آخر جولة
ليفربول

واصل الفريق الانجليزي ليفربول صدارته في بطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم عقب تحقيقه التعادل 1-1 أمام نظيره الإيطالي نابولي في مباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات للبطولة القارية في جولتها الخامسة والتي تخللها أيضًا فوز الفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ على مضيفه غينك البلجيكي بنتيجة 4-1.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الانجليزي ليفربول رصيده في الصدارة متفوقًا بذلك على نابولي بفارق نقطة واحدة ليكون مجموع نقاطه 10 نقاط، وجاء فريق ريدبول في المركز الثالث برصيد قدره 7 نقاط فيما جاء فريق غينك في المؤخرة برصيد قدره نقطة واحدة.

وفي الدقيقة الـ 21 على ملعب (آنفيلد) أحرز درييس ميرتينز هدف التقدم لفريقه نابولي لكن اللاعب ديان لوفرين بادر بإحراز التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة الـ 65.

وبينما حقق فريق ريدبول الفوز على غينك بنتيجة 4-1 وقد أحرز اللاعبان النمساويان باتسون داكا وتاكومي مينامينو هدفهما الأول والثاني في الدقائق الأولى من عمر المباراة 43 و 45، ووضع هوانغ هي تشان هدفه الثالث في الدقيقة الـ 69 من عمر المباراة، وقام اللاعب التنزاني مبوانا ساماتا في فريق جينيك بتسجيل هدفه محاولاً بذلك تقليص الفارق في الدقيقة الـ 85 واختتم اللاعب النمساوي إيرلينغ هالاند سلسلة الأهداف النمساوية بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.