Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
وزير في نظام الأسد يقيم حفلاً أسطورياً لابنته
عرس دمشق

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تكاليف العرس الباهظة التي تم إنفاقها لحفل زفاف سالي عزام العاملة إعلامية في قناة سما الموالية للنظام وهي ابنة وزير شؤون رئاسة الجمهورية في نظام الأسد منصور عزام على عريسها زين العابدين عباس نائب المدير العام للشركة الهندية للجرارات الحديثة و ابن سفير النظام في الهند رياض عباس.

وصف الحفل بأنه باذج وتمت إقامته في منتجع يعفور في دمشق وحضره عدد من كبار المسؤولين و وأثرياء الحرب ورجال المال والأعمال.

وبحسب صفحات موالية للنظام السوري فقد وصف الحفل بالأسطوري حيث تكلف أكثر من مليوني دولار  أي ما يعادل (مليار و300 مليون ليرة سورية).

تضمن الحفل عروضاً لفرقة روسية وراقصات وأحيا الحفل 6 فنانون لبنانيون وتم تقديم ما يفوق  20 صنفاً من  أنواع السيجار الكوبي الفخمة للمدعوين وكذلك المشروبات المستوردة.

وقد قدم النائب في مجلس شعب النظام براء القاطرجي تاجاً من الألماس للعروس كما تم تقديم العديد من الهدايا الثمينة للعروسين.

وقد تساءل الموالون لنظام الأسد عن مصدر هذه الأموال الطائلة التي تم إنفاقها على العرس حيث أن أعلى راتب سوري لأكبر موظفي الدولة يتراوح بين 100- 150 دولار شهرياً وأن والدي العروسين يعتبران موظفين في الدولة فمن أين لهم هذه الأموال الطائلة التي تم إنفاقها على العرس!.