Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
هكذا أجاب ولي العهد السعودي حينما تم سؤاله هل أمرت بمقتل خاشقجي؟
محمد بن سلمان

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن جريمة مقتل الإعلامي الراحل جمال خاشقجي هي جريمة بشعة لاشك لكنه لم يأمر بذلك إلا أنه يتحمل مسؤوليتها كونها قد حدثت في عهده خاصة أنها وقعت من قبل مسؤولين سعوديين يعملون في الحكومة السعودية.

وفي برنامج تمت إذاعته عبر “قناة CBS الأمريكية” قال: “عندما تحدث جريمة لمواطن سعودي من قبل موظفين في الحكومة السعودية، لا بد أن أتحمل المسؤولية كقائد. ما حدث كان خطأً ولابد أن اتخذ كافة الإجراءات لتفادي حدوث أي أمر مثل هذا مستقبلًا، البعض يعتقد انني يجب ان أكون على علم بما يقوم به 3 مليون شخص يعمل للحكومة السعودية يوميًا؟ من المستحيل أن يرفع الثلاثة ملايين تقاريرهم اليومية للقائد في المملكة العربية السعودية أو ثاني أعلى رجل في الحكومة السعودية”.

كما قال أن التحقيقات لا تزال قائمة بغض النظر عن منصب المتهم في الدولة وأن من يثبت عليه التهمة فسوف يتم إحالته إلى المحكمة لينال جزائه ولا يمكن أن تتصوروا مقدار الألم الذي تعانيه الحكومة السعودية في جريمة كهذه.

وأضاف بقوله: “لا يوجد أي تهديد من أي صحفي والتهديد على السعودية هو من تصرفات كهذه ضد صحفي سعودي، من هذه الجريمة البشعة التي حصلت في قنصلية سعودية”.

مصدر هذة المقالة :

المصدر : اليوم السابع