Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بدء التحقيق مع والدة الطفلة جنة المتوفاة بتهمة تعذيب طفلتها الاخرى أماني
الطفلة جنة

بدء التحقيق مع والدة الطفلة جنى المتوفاة بتهمة تعذيب طفلتها الاخرى أماني

بدأت أجهزة الأمن تحقيقها مع والدة المجني عليها الطفل جنة التي لقت مصرعها إثر التعذيب على يد جدتها، ونسبت التحقيقات إليها تهمة تعذيب الطفلة أماني شقيقة الطفلة جنة الكبرى.

وذكرت التحقيقات أن الأم تعاني من إعاقة بصرية في إحدى العينيين وأنها قد انفصلت عن والد الطفلتين منذ عامين ونصف وحصلت على حكم من المحكمة بضم الطفلتين إلى حضانتها منذ سنة.

تعود بداية الواقعة إلى ورود بلاغ إلى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية من مأمور مركز شربين ببلاغ مستشفى شربين المركزي يفيد بقدوم طفلة تدعى جنة تقيم في قرية “بساط كريم الدين” جسدها به كدمات متفرقة وبعض آثار الحروق في بعض أجزاء الجسم من ضمنها منطقة الحوض وحول الأعضاء التناسلية مع تورم في الطرف الأيسر وتم تحويلها إلى المنصورة العام الجديد “الدولي” بهدف استكمال العلاج.

وقد توجه رئيس مباحث مركز شربين إلى مكان إقامة الطفلة مع جدتها صفاء التي تكرر اعتداؤها عليها وتعذيبها للطفلة عبر حرق مناطق في جسدها بحجة تبولها لا إرادياً وتم اعتقال الجدة وبدء التحقيق معها وإخطار النيابة بالتحقيق معها.

وقال أطباء مستشفى المنصورة الدولي أن الطفلة كانت محولة إليهم معتدى عليها وبالكشف تبين وجود حروق في جسدها وغرغرينا بالأعضاء التناسلية الخارجية واشتباه بجلطة في الرجل السرى مما اضطرهم لإجراء عملية جراحية لبترها.