Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
امرأة روسية ظلت معلقة من ساق واحدة.. شيء أنقذ حياتها ماهو؟
امرأة

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن قصة امرأة روسية تبلغ من العمر 60 عاما؛ تعرضت إلى حادث لكن لطف الله كان لها بالمرصاد؛ تعود أحداث الواقعة إلى أن تلك المرأة كانت تنظف نافذة شقتها في أحد المباني السكنية في منطقة أوبلاست تشيليابنسك غرب روسيا حينما اختل توازنها و سقطت من النافذة إلا أنها ظلت معلقة من ساق واحدة.

وبحسب أحد عمال الإطفاء الذين أنقذوا المرأة قال أن المرأة قد أمسكت بأحد ضلفتي الشباك وقامت بسحبها تماماً حتى أغلقت الضلفة على كاحلها وبقيت المرأة معلقة نحو الأسفل وهذا ما أنقذها.

وقال أحد رجال الإطفاء أن مديرة المدرسة المجاورة قد رأت المرأة معلقة من ساق واحدة وهو ما دفعها إلى المبادرة بالاتصال بالطوارئ ومن ثم تم استدعاء رجال  الإطفاء.

ويظهر في الفيديو سلم عالٍ يقوم رجال الإطفاء بالصعود عليه باتجاه المرأة المعلقة، كما قامت مجموعة أخرى بالدخول إلى شقة المرأة محاولين فتح النافذة ببطء وسحبها.

وبحسب ما قاله المتحدث باسم وزارة الإطفاء أن المرأة كانت واعية تماماً لكنها كانت تحت تأثير الصدمة لدرجة أنها لم تتمكن من تذكر رقم شقتها حينما سأله رجل المطافي عنها، فيما قامت مجموعة ثالثة بإمساك ملاءة أسفل منها.

وفي النهاية تمكن مجموعة منهم من فتح نافذة الشقة وسحب المرأة من يدها وجذبها بشكلٍ كامل وتم نقلها على الفور إلى المشفى.