Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يحسم الإنتقالات الصيفية
يورجن كلوب يحسم الإنتقالات الصيفية

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب أن نادي ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي يسعى إلى عددٍ كبير من الصفقات في فترة الإنتقالات الصيفية في العام الحالي معتمداً على لاعبيه الحاليين في الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب المخضرم يورجن كلوب أنه سيعتمد بشكل كبير على اللاعب العائد من الإصابة أوكسيليد تشامبرلين بعدما إسترد عافيته في نهاية الموسم الماضي، ويذكر أنه عاد من إصابة قطع في الرباط الصليبي وأربطة الركبة.

وكان اللاعب الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين قد خاض مباراتين فقط في الموسم الماضي وذلك بسبب الإصابة الخطيرة في الركبة.

و قد أنهى نادي الريدز الموسم الماضي وصيف لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن البطل الإنجليزي نادي مانشستر سيتي.

وصرح المدرب بأنه سيعتمد على اللاعب بروستر صاحب التسعة عشر عام معللا ذلك بأنه موهوب ويمتلك الموهبة لممارسة كرة القدم، وكان اللاعب بروستر قد شارك في مباراة ليفربول الأخيرة أمام روفرز والتي فاز فيها الحمر بنتيجة عريضة.

وصرح المدرب الألماني بقوله: “بروستر، وشامبرلين لم يلعبا خلال العام الماضي، وهذان اللاعبان الشابان، هما لاعبان جديدان بالنسبة إلينا”.

وأردف بقوله أن سوق الانتقالات ما يزال مفتوحا حتى الثامن من أغسطس الجاري، “وسنرى ما سنفعله”، لكن كلوب استبعد أن تكون ثمة انتقالات كبرى للحمر، خلال الصيف الحالي.

وكان نادي ليفربول قد أبرم صفقة الهولندي سيب فان دين بيرج في الصيف الجاري.