Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الجمهور ينتقد زيادة وزن منى الشداد وترد بالسبب !
منى شداد

واجهت الفنانة منى شداد موجة من الانتقادات اللاذعة بسبب ازدياد وزنها الأمر الذي دعاها لكشف السبب وراء وزنها، الفنان نيشان استضاف الفنانة الكويتية منى شداد عبَرت عن مدى استيائها من الموجات التي تم توجيهها إليها مشيرة إلى أن وزنها ازداد عقب عملية تبرع بالكلية قامت بها من أجل والدتها، وقد تلقت علاجاً عقب تبرعها بالكلى.

وقالت شداد أنها ليست مطالبة بالكشف عن تبرعها بالكلية لوالدتها مؤكدةً أنها تعيش بكلية واحدة وأنها تتلقى علاجاً بالكورتيزون وفي أحد الأيام تلقت علاجاً كيماوياً وهو ما كان له بالغ الأثر على صحتها كونه المسؤول الرئيسي عن ازدياد وزنها.

وأثارت تصريحات الفنانة منى شداد صدمة بين جمهورها والذين لم يكونوا على علم بهذا الأمر داعين لها بالشفاء و مستنكرين موجات السخرية والانتقادات التي تعرضت إليها.

من هي الفنانة منى شداد ؟

هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها في العمل الفني عام 1987 م بالأدوار الصغيرة وتدرجت حتى وصولها إلى الأدور الكبيرة من الأعمال ،شاركت في تقديم برنامج مجلة الأطفال كا قدمت برنامج بعنوان أحلى صباح 96 على تلفزيون الكويت وفي عام 2012 قدمت برنامج المسابقات الصوغة على قناة فنون، وقدمت ديوانية حوا على محطة مارينا إف إم، وساهمت في تقديم برنامج التراثي النيرة على تلفزيون الكويت وهي أخت الفنانة مشاعل شداد.