Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الفراعنة يفوزون على منتخب الكونغو بثنائية دون رد ويتأهلون رسمياً
ملخص مباراة مصر والكونغو

على استاد القاهرة الدولي أقيمت مبارة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بين مصر والكونغو انتهت بفوز الفراعنة أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

بدأت أحداث مباراة مصر والكونغو بشكلٍ سريع؛  لاعب الكونغو وجه تسديدة سريعة تصدى لها حارس المرمى المصري محمد الشناوي، بعدها أهدر النجم محمد صلاح انفراداً بالمرمى، وقد حاول لاعبوا الفهود اختراق جبهة الفراعنة اليسرى وبعد 10 دقائق من بداية المباراة أطلق اللاعب بولينجي تسديدةً قوية إلا أنها اصطدمت بقائم المرمى.

وبعد سيطرة من لاعبوا الفهود على أحداث المباراة؛ أحرز اللاعب أحمد المحمدي الهدف الاول في الدقيقة الـ 25 من المباراة، بعدها واصل تريزيجيه التألق ليمرر كرة مميزة إلى محمد صلاح الذي بدوره سدده في شباك الكنونغو إلا أن حارسها تصدى للركلة وأبعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة الـ 44 من المباراة واصل تريزيجيه تألقه ومرر الكرة إلى محمد صلاح الذي أسكنها في شباك الكونغو ليتنهي الشوط الأول بإحراز هدفين للفراعنة وأصحاب الأرض دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني ضعف أداء منتخب الكونغو في محاولة منهم لتقليص الفارق أمام تألق الحارس المصري محمد الشناوي لتستمر محاولات الفهود وتنتهي أحداث المباراة بهدفين دون رد لأصحاب الأرض.

على إثر هذا الفوز يتأهل الفراعنة إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 ليأتي في المرتبة الثانية بعد نيجيريا برصيد 6 نقاط.