Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
حسام غالي يكشف حقيقة اعتزاله من النادي الأهلي
حسام غالي يكشف حقيقة اعتزاله

كشف الكابتن حسام غالي، قائد فريق النادي الأهلي، حقيقة اعتزاله من النادي الأهلي قائلًا: ” هذا الأمر لم يحدث على الاطلاق، وأنا لن أقدم، أو أتخذ أي قرارات انفعالية، أو غير مدروسة حاليًا في ما يخص مستقبلي”.

جاء ذلك بعدما انتشرت شائعات في الأيام الأخيرة عن قرار ” اعتزاله” بعدما تعرض للاحتكاك، والسب من بعض جماهير النادي الأهلي خلال تمرين فريق النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة نصر.

وقد انتشر على حساب منسوب للكابتن حسام غالي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام” على شبكة الانترنت يلمح فيه الى الاعتزال، وهو الأمر الذي نفاه تمامًا، وأكد حسام غال يعلى أنه لا يمتلك أي حساب عل ىموقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.

وشدد حسام غالي على أنه يرفض أي قرار انفعالي فيما يخص ميعاد اعتزاله، أو مستقبله، وأكد على أنه لم يصدر عنه أي بيانات، ويرفض مثل تلك الأقاويل.

بوست على انستجرام لحسام غالي

وكان مكتوب على انستجرام على الحساب المنسوب للكابتن حسام غالي التالي: ” هؤلاء هم الجماهير التي تعشق الكيان في الانكسار قبل الانتصار اليوم. هؤلاء ليسوا جمهور الأهلي فهم بلطجية كل الشكر لمن وقف بجانبي. كل الشكر للجمهور العظيم وسيظلون الأفضل على مدار التاريخ، وللتاريخ لن يذكرنا إلا مخلصين ولاءنا للكيان”.