Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
بعد غضب جماهير الأهلي .. مارتن يول يوجه رسالة لهم مؤثرة
بعد غضب جماهير الأهلي .. مارتن يول يوجه رسالة لهم مؤثرة

بعدما غضبت جماهير القلعة الحمراء جماهير نادي الأهلي بسبب انخفاض فرص التأهل إلى الدور قبل النهائي من ( دوري أبطال افريقيا ) وجه مارتن يول المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي رسالة إلى الجماهير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يؤكد فيها على أنه ( سيرحل ) لو أن مصلحة الأهلي في ذلك.

في بداية البيان وصف جماهير الأهلي بالعظماء، وتقدم باعتذاره عن الخسارة التي حدثت ف ينهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، وأبدى ألمه وشعوره باحساس جماهير الأهلي مشيرًا إلى أنه انبهر بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة بالنادي الأهلي ويفتخر لأنه كان مدرب لنادي يشجعه هذا العدد من الجماهير المصريين.

مارتن يول وصف نفسه بالاهلاوي وقال: ” توليت قيادة الأهلي بعد اقتناعي بالنادي ومشروعه ونيته بفوز كل البطولات كما هي عادة الأهلي، ولرغبته في صنع مجد شخصي مع النادي” لافتًا النظر إلى أنها على الرغم أنها تجربته الأولى خارج أوروبا إلا أنه عرف أن هذا الفريق رائع وعليه أن يفوز كل المباريات.

وعن الأمور الفنية قال: ” توجنا بالدوري وتأهلنا لمجموعات دوري الابطال بعد عامين وكنا نسير على الطريق الصحيح حتى تعرضنا لظروف صعبة”.، وأنهى حديثه بـمقولته : ” شكرًا لكم، والاهلي فوق الجميع”.