Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
نتائج تحقيقات حريق ملهي العجوزة| تفاصيل حريق ملهى وحريق العجوزة| ضحايا حريق العجوزة

تابعوا معانا أخر تطورات التحقيقات في حريق ولمهي العجوزة اليوم، حيث تعرض  اليوم الجمعة  ملهي “الصياد” الليلي بالعجوزة للحرق  من قبل شباب كانوا يستقلون دراجة نارية، وعندما تم التحقيق في الحريق توصلت قوات البحث الجنائي  ان هناك مشاجرة حدثت بين ادارة المحل وبعض الشباب ليلة الخمس امام الكازينو بعد أن كانوا يريدون الدخول للمحل وقامت الادارة بمنعهم.
وعادو في اليوم الثاني  ليقوموا  بالقاء زجاجات الملوتوف علي واجهة المحل الامر الذي منع خروج الموجودين بداخلة نظرا لعدم وجود مكان خروج خاص بالطوارئ ، مما اسفر عن مقتل عن جميع الموجودين داخل المحل بما فيهم الامن الخاص به ، والذي كشفت التحقيقات عن هويته بإنه مدرس يعمل في التربية والتعليم.  .
ووقع ضحية الحادث حوالي 16 قتيلاً ، هذا بالإضافة للاصابات وحرق الواجهة الخاصة للملهي بأكملها .

وقد اسفرت التحقيقات ان الذين قامو بعملية حريق الملهي هم اربعة اشخاص ، وقد تم القبض علي ثلاثة منهم والذين اعترفو علي شريكهم الرابع في ارتكاب هذة الجريمة الخاصة عن حريق ملهي العجوزة .

وبالقبض علي المتهم الرابع واعترافه بارتكاب الجريمة مع شركاؤه الثلاثة وانه لم يشارك في القاء الملوتوف بل انه كان يمسك بفرد خرطوش فقط لاطلاق النار وتخويف المواطنين المواجدين في المنطقة ، لتسهيل عملية القاء المولوتوف من قبل اصدقاؤه علي الملهي، وجاري استكمال التحقيقات حالياً.  .