Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
استعلم عن فاتورة التليفون الارضي | أعرف فاتورة تليفونك الارضي| رقم الأستعلام عن فاتورة التليفون الارضي| ادفع فاتورة تليفونك الارضي

تعرف علي فاتورة التليفون الارضي، موقع معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي لشركة المصرية للأتصالات، أعرف فاتورتك من المصرية للأتصالات بكل سهولة .

تسهيلاً علي المواطنين يقدم لكم موقع الحرية مهمة الأستعلام عن قيمة فاتورتك الشهرية أونلاين ومجاناً توفيراً لكم من الذهاب ألى السنترال للأستعلام عن قيمة الفاتورة.

كل ماعليكم هو أدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بكم متبوعاً بكود المحافظة من أجل الأستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بكم،  ويمكنك أيضا تسديد قيمة الفاتورة من أقرب فرع من فروع خدمة فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات هى شركة رائدة فى مجال الاتصالات فى حمهورية مصر العربية حيث وصل عدد العاملين بها ما يقرب من 50 الف موظف مجتهدين وجاهدين فى خدمة قطاع الاتصالات فى مصر ، حيث بها أكبر مركز لخدمة العملاء فى الشرق الاوسط يعمل طوال الاربعة والعشرون ساعة وطوال ايام الاسبوع لخدمة العملاء .

ولها ايضا استثمارات فى مجال خدمات الانترنت حيث تعتبر شركة تى اى داتا اكبر موزع انترنت فى مصر ، ويتبعها شركات اخرى تعمل فى مجال الاتصالات او الخدمة به مثل شركة اكسييد التى تهتم بخدمات الدعم الفنى وخدمة العملاء ، وشركة ميرك التى تتخصص فى انشاء وادارة شبكات الوايرلس.

فاتورة التليفون الأرضى من الشركة المصرية للاتصالات

يمكن الاستعلام عن الفاتورة بالدخول على  موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

حيث يمكن اجراء العمليات المختلف عليها ايضا عن طريق الموقع اللكترونى للشركة المصرية للاتصالات ، وأهم ما فيهم هو الاستعلام عن الفاتورة للتليفون الارضى وذلك عن طريق ادخال كود المحافظة التى بها ثم ادخال رقم التليفون الارضى والضغط على زر عرض الفاتورة كما هو مبين بالشكل وسيتم فتح صفحة جديدة بها بيانات الفاتورة واخر فواتير تتعلق بالخط الارضى وما يستحق الدفع وما تم دفعه، ويمكنك تسديد قيمة الفواتير من أقرب فرع من فروع خدمة فوري المنتشرة علي جميع انحاء مصر. .