Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شروط وظائف الشهر العقاري 2015 وزارة العدل| استمارة التقديم لوظائف الشهر العقاري وطريقة ومواعيد التقديم

وظائف الشهر العقاري| شروط التقديم| طريقة التقديم” مواعيد التقديم” أستمارة التقديم|  حيث أعلنت وزارة العدل عن حاجاتها الماسة لعدد كبير من الوظائف لشغلها خلال الفترة القادمة، حيث أعلنت عن أحتياجها ل 200 وظيفة علي مستوي الجمهورية من خريجي كليتي الحقوق والشريعة الأسلامية بالإضافة إلى

 لـ100 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

 وظائف باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بوظيفة “مترجم” من خريجي كليات الألسن، واللغات والترجمة، من الجامعات المصرية، 4 لغة إنجليزية، 6 لغة فرنسية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

 60 وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري والمساحة شعبة مساحة عامة من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012، كما طلبت 500 وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد فني تجاري شعبة “نظم، ضرائب، تأمينات” ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات، من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.

ى 10 حرفي مساعد تجليد من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، وشهادة خبرة في عمل التجليد من أحد مراكز التدريب المهنية المعتمدة.

 8 سائقين، من الدرجة السادسة، شرط أن يمتلك رخصة قيادة، وأن يكون من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها نهائيا. و4 سائقين بالقاهرة، 2 سائق بالغربية، 2 سائق بالمنوفية.

وأكدت المصلحة، حاجتها إلى 50 وظيفة خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها نهائيا.

 

الأوراق الرسمية المطلوبة للإلتحاق بوظائف مصلحة الشهر العقارى للعام 2015 :

يمكن تلخيص هذه الاوراق فى :

وقد بلغ عدد الوظائف التى اعلنت عنها المصلحة اليوم , ما يقرب من 1033 وظيفة خالية على مستوى محافظات مصر.

أخر موعد لتلقى طلبات الالتحاق بوظائف مصلحة الشهر العقارى للعام 2015 :

سيتم استمرار تلقى الطلبات الخاصة بالإلتحاق بهذه الوظائف مدة ست ايام فقط من تاريخ الاعلان اليوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الحالى وحتى موعد اقصاه الخميس الموافق 10 من الشهر ذاته .

طريقة التقديم فى وظائف مصلحة الشهر العقارى للعام 2015 :

سيتم التقديم عن طريق اليد , من خلال ” نموذج طلب شغل وظيفة” , مقابل مبلغ مالى 25 جنيها

موعد وطريقة التقديم فى وظائف مصلحة الشهر العقارى للعام 2015 :

سوف تستمر المصلحة فى تلقى طلبات المتقدمين لهذه الوظائف خلال ست ايام من تاريخ الاعلان الموافق اليوم 5 ديسمبر وحتى يوم الخميس الموافق 10 من شهر ديسمبر الحالى للعام 2015 .

وسيتم التقديم عن طريق اليد , حيث يقوم المتقدم لهذه الوظائف بالذهاب الى المكتب الرئيسى الخاص بالمصلحة التابع لمحافظته ويقوم بطلب استمارة التحاق بالوظيفة , بعد دفع مبلغ مالى بقيمة 25 جنيه , وبعد استلام الاستمارة يقوم بملىء كافة البيانات والمعلومات المطلوبة فى الخانات المخصصة لها , وبعد ذلك سيقوم رئيس المكتب باعطاء المتقدم للوظيفة ايصال رسمى مختوم بشعار المصلحة .

من جانبها اكدت مصلحة العقارى , انه لن يتم الالتفات الى اى طلبات مقدمة بغير الطريقة التى سبق ذكرها , مشددة على انه مثل هذه الطلبات سوف تقابل بالرفض الكامل , واى طلبات سوف يتم تقديمها بعد انتهاء موعد هذا الاعلان ايضا سيتم رفضها .

علي جميع المتقدمين إلى الوظائف أستيفاء الشروط كاملة.